إعلان

بالصور.. محافظ أسوان : لا أحد فوق القانون وسيتم فصل المرافق عن المولات والأبراج المخالفة

08:20 م الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إنه لا أحد فوق القانون، وسيتم الحفاظ على هيبة الدولة وحق الشعب من المخالفين وأصحاب التعديات، حيث سيتم فصل المرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وغاز طبيعى من أي مول أو برج تجاري وسكني وإداري فيه مخالفات بناء بشكل غير قانوني.

جاء ذلك أثناء الجولة التفقدية المفاجئة لمحافظ أسوان لبرج ومول الأسيوطى بوسط مدينة أسوان، بعد تعمده ببناء دور سادس مخالف على الرغم من رفض التصالح معه على الدور الخامس المخالف أيضا لضوابط وإشتراطات التصالح في مخالفات البناء.

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته المشددة بأن تتم أعمال هدم وإزالة الدور السادس المخالف على نفقة صاحب المول، مع تحرير محاضر مخالفة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة، وهو الذى يتوازى مع فصل المرافق العامة عن المول مكلفا مديرى الجهات التنفيذية بإصدار قرارات وقف التراخيص للأنشطة التي يضمها المول من عيادات ومراكز طبية ومعامل تحاليل وصيدليات.

وكشفت الجولة المفاجئة للمحافظ عن وجود سناتر للدروس الخصوصية بالمول، ووجه أشرف عطية إلى قيام اللجنة المشكلة بإستكمال جهودها، لغلق مراكز الدروس الخصوصية سواء داخل هذا المول أو باقى المولات التجارية حفاظا على حياة وسلامة الطلاب والطالبات تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء في هذا الشأن.

فيما أمر عطية برفع كافة الإشغالات داخل المول التجارى مع الاستمرار في حملات إزالة الإشغالات من المحلات العشوائية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان