إعلان

"سيد مات داخل المسجد".. وفاة محفظ قرآن أثناء انتظار التهجد في سوهاج

01:55 م الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

لفظ مُحفظ قرآن كريم بالأزهر الشريف أنفاسه الأخيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أثناء انتظاره صلاة التهجد بمسجد "آل زايد" بنجع الجبالي بناحية قرية الخلافية بجرجا جنوبي محافظة سوهاج، عقب سقوطه مغشيًا عليه في المسجد، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.

نقل المصلون محفظ القرآن الكريم المتوفي والذي يدعى "سيد عبدالرحمن جابر" إلى مستشفى جرجا العام، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته؛ نتيجة إصابته بأزمة قلبية حادة أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

وأثنى أهالي قرية قرية الخلافية على حُسن خُلق وتدين المتوفي، مؤكدين أنه كان مثالًا يحتذى به في الأخلاق والتدين والسيرة الطيبة، وأنه عاد منذ أيام قليلة من آداء العمرة، كما أنه كان من المحافظين على الصلاة في المسجد، ومن المحافظين على صلاة التهجد في المسجد.

تحولت صفحات الفيسبوك إلى سرادق عزاء حزنًا على المتوفي، سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويتجاوز عن سيئاته ويدخله فسيح جناته، وأن يجعله ممن كُتب لهم حُسن الخاتمة.

من جانبه نفى الشيخ جلال أبو جنادي، مدير إدارة أوقاف بندر جرجا بسوهاج والذي يقع في نطاق عمله مسجد "آل زايد" الذي شهد الواقعة ما تداوله رواد فيس بوك من معلومات غير صحيحه حول أن المتوفي مات ساجد وأنه إمام المسجد، مؤكد أن المتوفي من رواد المسجد، وأن إمام المسجد الشيخ عبدالباسط السمان، لافتًا إلى أن المتوفي كان يعمل خطيب بالجمعة منذ فترة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان