إعلان

عيد الوحدة لمحمد وكيرلس.. حكاية "فوتوسيشن" أشعل مواقع التواصل في المنيا - صور

01:25 ص الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

حالة من البهجة سادت بين المئات من رواد صفحات شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تداول جلسة تصوير "فوتوسيشن" لطفلين يرتديان ملابس شيخ وكاهن كنيسة، ليجسدا الوحدة الوطنية على أرض محافظة المنيا، ابتهاجاً بالأعياد التي يشهدها المسلمون والمسيحيون في أسبوع.

وظهر في الفوتوسيشن الذي كان بطله الطفل محمد والطفل كيرلس، وهما يرتديان جلباب وعمامة الأزهر، والآخر جلباب وطاقية الكنيسة، ويحملان المصحف والإنجيل والسبح، ويمسكان بيد بعضهما في مشاهد بسيطة تعبر عن الوحدة الوطنية.

وقال أبانوب سعد، صاحب فكرة ومصور السيشن، إنه اعتاد كل عام أن يقوم بتنفيذ سيشن طريف يعبر عن الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي، ولذلك فكر في الأطفال لأن لديهم القبول الكبير بين المواطنين، وبالفعل لم تمر ساعات قليلة على نشر السيشن عبر صفحات التواصل، إلا حاز إعجاب الكثيرين وأشعل التعليقات التي استحسنت الموضوع.

وأضاف سعد لـ"مصراوي" أن الفكرة جاءته لاقتراب عيد القيامة وعيد الفطر في الأسبوع ذاته، ما يمثل حالة الوحدة السعادة والفرحة بين جميع طوائف الشعب المصري، وفضل أن ينشر السيشن تزامناً مع الاحتفالات التي بدأت مساء اليوم، لتكون جاذبة ومعبرة عن حالة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: