إعلان

أمانة مُسعف وسائق.. تسليم 540 ألف جنيه لأسرة مصابين في حادث "صحراوي سوهاج" - صور

12:19 ص الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

سلَّم مسعف وسائق بمرفق الإسعاف بمحافظة سوهاج، الأربعاء، مبلغ 240 ألف جنيه، وأمانات شخصية بـ300 ألف جنيه، وهاتفي محمول وبعض المتعلقات الشخصية، إلى أسرة مصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة.

وقال الدكتور هاني فؤاد، مدير مرفق الإسعاف بسوهاج، إن رجال الإسعاف سجلوا واقعة أمانة وشرف جديدة تضاف لرصيد العاملين في المرفق، بعثور كل من السائق أحمد رفعت، والمسعف ثروت ماري، من العاملين بنقطة تمركز إسعاف مدخل جهينة الصحراوي، على أمانات بحوالي ربع مليون جنيه و300 ألف جنيه قيمة 2 شيك على بياض لحامله، وهاتفي محمول ومتعلقات شخصية، بحوزة شخصين مصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل.

وأضاف "فؤاد" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه تم تسليم المبلغ والأمانات التي عُثر عليها رفقة المصابين وداخل سيارتهم، للمصابين وأحد أقاربهما من خلال محضر رسمي بمركز شرطة جهينة.

وأوضح أن الحادث وقع على الطريق الصحراوي الغربي وتحديدًا على بعد حوالي 15 كيلو مترا من مدخل جهينة في اتجاه محافظة قنا، مشيرًا إلى أن إصابات مستقلي السيارة تنوعت بين اشتباه كسر بالعمود الفقري واشتباه كسر بالضلوع وخلع بالكتف، لافتًا إلى أنه جرى تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان