إعلان

ألسنة اللهب خرجت من الشبابيك.. حريق هائل داخل مسجد في الدقهلية

04:24 م الأربعاء 12 أبريل 2023

حريق مسجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

نشب حريق داخل مسجد بدر في دقادوس بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية اليوم، بسبب ماس كهربائي.

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على النيران، قبل انتقالها للمباني المجاورة، بعدما خرجت ألسنة اللهب من المسجد وطالت الشبابيك.

ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية، ووجه اللواء وجدي الجرواني، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، لجنة المنشآت الآيلة للسقوط برئاسة المركز لمعاينة المسجد.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، بنشوب حريق داخل مسجد بدر بدقادوس بمدينة ميت غمر، وخروج ألسنة النار من داخل المسجد.

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على مصدر النيران، من السيطرة على الحريق قبل انتقاله للمباني المجاورة، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب من المسجد بالداخل وخروج ألسنة اللهب من الشبابيك الخاصة، وأكدت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي.

توجه اللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بمرافقة عبد الفتاح شحاته نائب رئيس المركز، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب من المسجد بالداخل وخروج ألسنة اللهب من الشبابيك الخاصة بالمسجد.

ووجه اللواء وجدي الجرواني لجنة المنشآت الآيلة للسقوط برئاسة المركز لمعاينة المسجد وعرض تقريرها الفوري، عليه واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان