إعلان

"‬دولاب أم هاشم".. 116 لفافة هيروين تقود "سعاد" إلى السجن في أسيوط

02:56 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

محكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أسدلت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط الستار على وقائع القضية رقم 5834 لسنة 2022 جنايات قسم أبوتيج، والمتهمة فيها "سعاد.ح" وشهرتها "أم هاشم" بالاتجار في المواد المخدرة متخذة من مسكنها مركزا لترويج تجارتها على عملائها.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود معلومات إلى ضباط وحدة المباحث بقسم شرطة أبوتيج تفيد قيام "سعاد.ح" وشهرتها "أم هاشم" بالاتجار في المواد المخدرة متخذة من مسكنها مركزا لترويج تجارتها على عملائها.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أبوتيج من ضبط المتهمة أمام مسكنها وبحوزتها كيس بلاستيك شفاف عثر بداخله على 116 لفافة هيروين ومبلغ 2000 جنيه وهاتف محمول .

وبمواجهتها بالمضبوطات أقرت بإحرازها للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي المضبوط من متحصلات الاتجار في المخدرات والهاتف المحمول للتواصل مع عملائها من متعاطي المخدرات.

عاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، ربة منزل بالسجن المشدد 6 سنوات لاتجارها بمادة الهيروين المخدر بمدينة أبوتيج .

صدر الحكم برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع وحازم شوقى عقيل الرئيسان بالمحكمة وأمانة سر صلاح تمام و أحمد عبد العال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان