إعلان

"كنت محتاج فلوس وعارفه ضعيف".. اعترافات المتهم بذبح شاب لسرقته بالقليوبية

01:07 م السبت 01 أبريل 2023

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت منطقة المريج بشبين القناطر، بمحافظة القليوبية، واقعة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب بسيط يدعى "أحمد"، يبلغ من العمر 17 عامًا، بعد أن استدرجه لص لمنطقة نائية وقتله لسرقة التروسيكل الذي يعمل عليه، وألقى بجثته على الطريق.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن المجني عليه كان في طريقه إلى العمل وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "ا.س" 20 عامًا، عاطل قام باستيقاف المجني عليه لسرقة التروسيكل قيادته، وعندما رفضا ترك التروسيكل، قام المتهم بطعنه في الرقبة طعنة أودت بحياته في الحال.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، قائلًا "كنت بحاجة إلى المال وقمت بذبحه لسرقته"، مشيرًا إلى أنه خطط لارتكاب الجريمة وكان يراقب ذلك الشاب في الفترة الأخيرة، حيث كان يعلم أنه ضعيف البنيان، ولن يجد مقاومة منه.

وأكد المتهم أنه استدرج المجني عليه بمركبة التروسيكل قيادته بزعم شراء بعض الخضروات، وعقب وصوله لمكان العثور على الجثة اعتدى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولى على التروسيكل، وفرا هاربا ثم أرشد المتهم جهات التحقيق عن مركبة التروسيكل المستولى عليها.

فيما قررت جهات التحقيق، حبس المتهم بقتل سائق تروسيكل 4 أيام آخرين على ذمة التحقيقات بتهمة القتل بقصد السرقة بالإكراه، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كانت مباحث مركز شرطة شبين القناطر قد نجحت من القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل بقصد السرقة فى منطقة المريج دائرة المركز بعد أقل من 8 ساعات من ارتكاب الواقعة حيث تم القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

وتلقى المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور علي جثة شخص يدعى "أحمد.ا" 17 عامًا، سائق ملقاة على الطريق بمنطقة المريج به جرح ذبحي بالرقبة.

جرى إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية فانتقل اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه كان في طريقه إلى العمل وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "ا.س" 20 عامًا، عاطل قام باستيقاف المجني عليه لسرقة التروسيكل قيادته وعندما رفضا ترك التروسيكل قام المتهم بطعنه في الرقبة طعنة أودت بحياته في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر.

اقرأ أيضًا:

على جثتي التروسيكل".. لصوص يذبحون شابا لسرقته في القليوبية

لسرقة تروسيكل.. حبس المتهم بقتل سائق بالقليوبية

فيديو قد يعجبك: