إعلان

الجيران اعتقدوا صوت الرصاص ألعابا نارية.. من اكتشف مذبحة الإسكندرية؟- صور

11:43 ص الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف شهود عيان وجيران الضحايا تفاصيل جديدة مروعة عن الجريمة المأساوية المعروفة بـ"مذبحة الترعة المردومة" والتي هزت الشارع السكندري والتي راح ضحيتها 7 أفراد.

وقال الجيران لـ"مصراوي"، إن المتهم حضر وقت الحادث إلى منزل أسرة زوجته للاتفاق على إنهاء إجراءات الطلاق إلا أن مشادة وخلافات نشبت بينهم.

وأضافوا أن المتهم – يعمل سائق- أخرج سلاحه الناري وأطلق الرصاص على الجميع، مؤكدين أنهم لم يكتشفوا الجريمة واعتقدوا أن صوت طلقات الرصاص ألعابا نارية.

بينما أوضحت شقيقة الزوجة – هي من اكتشفت الجريمة- أنها حاولت الاتصال بجميع أفراد أسرتها للاطمئنان ومعرفة مجريات ما آلت إليه جلسة الطلاق مع زوج شقيقتها إلا أنه لم يرد أحد منهم.

وأشارت إلى أن القلق ساورها عليهم فهرعت إلى منزل أسرتها وتمكنت بمساعدة الجيران من فتح الشقة بعدما لم يرد أحد، وعثرت على الضحايا الثمانية غارقين في دمائهم، بينما كان الابن الأكبر 8 سنوات، الوحيد الذي لا يزال على قيد الحياة.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد قتل أحد الأشخاص أفراد أسرته بشارع الكرامة متفرع من شارع الترعة المردومة بمنطقة أبو سليمان.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني علوي بعقار مكون من أرضي و5 طوابق علوية، ووجود 7 جثث.

وتبين أن سائقًا أثناء جلسة للاتفاق على طلاق زوجته بمنزل أسرتها بالشارع المشار إليه في حي شرق الإسكندرية، فتح النار على أبنائه الأربعة وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، ما أسفر عن مصرعهم جميعًا، عدا طفل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا:

مذبحة في الإسكندرية.. شخص يقتل 7 من أفراد أسرته بينهم زوجته وأبناؤه

قتل 7 وقفل على جثثهم باب الشقة.. ماذا حدث في شارع المحروسة بالإسكندرية؟ (فيديو وصور)

الناجي الوحيد طفل.. تفاصيل جديدة في مذبحة الإسكندرية (صور)

فيديو قد يعجبك: