إعلان

"حقوق الساحل دي ولا إيه".. حشود غفيرة وانتقادات لحفل محمود العسيلي بجامعة الإسكندرية- فيديو وصور

11:12 ص الثلاثاء 07 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

حشود غفيرة من الطلاب – هي الأكبر- شهدتها ساحة مجمع العلوم الإنسانية بجامعة الإسكندرية، لحضور حفل الفنان محمود العسيلي، الذي نظمته إحدى الشركات العالمية بالمجان.

وأحيا العسيلي، الحفل، أمس، أمام عشرات الآلاف من طلاب كافة كليات جامعة الإسكندرية، أبرزها "الآداب، التجارة، التربية، الحقوق، السياحة والفنادق" لعدة ساعات متواصلة.

وامتلأت ساحة المجمع خلال الحفل الذي امتد لساعات بحشود غفيرة من الطلاب في مشهد غير مسبوق، فيما وجع العسيلي كلمة للطلاب قائلا: "مبسوط جدا إني معاكم دائما إسكندرية أغلى جمهور".

وتفاعل الجمهور مع العسيلي بالغناء والرقص والتصفيق، على أغانيه التي أداها خلال الحفل ومنها "الدلوعة، يا ناس، حلم بعيد، دوم دوم، عشان تبقي تقولي لأ، وأنت تقدر".

وقوبل الحفل وتنظيمه الجيد- رغم الأعداد الكبيرة- بإشادات واسعة من الطلاب، إلا أنه طال بعض الانتقادات حيث علق "مصطفى سمير": "كلية حقوق جايبه العسيلي.. دي حقوق الساحل دي ولا إيه.. وسيبتوا الأيام كلها وجايين النهاردة ربنا يصلح حالنا وحالكم"- في إشارة إلى ليلة النصف من شعبان.

بينما كتب حساب باسم "علا زويل": "ده بمناسبة رفع الأعمال إلى الله اتقوا الله"، وكتب "محمد السبكي":"والله عيب محراب العلم وخاصة القانون يتعمل فيه مثل هذه الحفلات"، أما "محمد الخراشي" فكتب:"شوف محمود العسيلي خد كام وهو فرقته.. لكن الطلاب دول مجاش في ذهنهم الصدقة وخاصة أن إحنا داخلين علي رمضان كرتونة أو شنطة للفقراء".

فيديو قد يعجبك: