إعلان

نفوق 16 رأس ماشية واحتراق 5 شقق سكنية و11 حظيرة بأسيوط (صور)

11:13 م الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

ارتفعت حصيلة حريق هائل اندلع بقرية بني رافع بمركز منفلوط إلى احتراق محتويات 5 شقق سكنية و11 حظيرة ماشية ونفوق 16 رأس ماشية.

كان اللواء أحمد جمال مدير امن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق بعدد من المنازل وحظائر الماشية بقرية بني رافع.

انتقل على الفور ضباط المركز والإسعاف والحماية المدنية والإطفاء وتبين من المعاينة والفحص اندلاع حريق بمنزل مكون من 3 طوابق ملك كلا من " سامح . م . م " و " حربي . س . م " و " ناصر . س . م " وأسفر الحريق عن احتراق الشبابيك وبعض الأثاثات المنزلية، كما اندلعت النيران بمنزل ملك " نجاح . أ . س " وأسفر عن احتراق محتويات المنزل كما احترقت حظيرة الماشية الخاصة بالمنزل وامتدت النيران لشقة " عادل . أ . ح " وأسفر الحريق عن احتراق عروق خشبية بالمنزل وامتدت النيران لحظيرة الماشية الخاصة بالمنزل.

وامتدت النيران إلى 9 حظائر ماشية أخرى ملك كلا من " علي . أ . ح " و " حسن . أ . ح " و " سيد . أ . س " و " سيد . م . م " و " سعيد . س . م " و " حربي . س . م " و " محمود . م " و " نزهي. م . م " وأسفر الحريق عن نفوق 8 رؤوس أبقار و 8 ماعز واحتراق أسقف الحظائر وكمية من الأعلاف ، تم إخطار الشئون الاجتماعية للانتقال ومعاينة الخسائر ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة قبل امتداد النيران للمنازل المجاورة ، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: