إعلان

كرتونة البيض بـ 90 جنيها.. تخفيضات وإقبال على معرض أهلا رمضان في بورسعيد - فيديو وصور

02:40 م الجمعة 03 مارس 2023

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على الفيسبوك، بثًا مباشرًا، اليوم الجمعة، من داخل معرض أهلا رمضان في محافظة بورسعيد، والذي تقيمه الغرفة التجارية ببورسعيد، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التي تلبي احتياجات المواطنين استعدادا لشهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات كافية.

وواصل الآلاف من أهالي محافظة بورسعيد، توافدهم، على معرض "أهلا رمضان"، الذي يطرح تخفيضات وعروض يومية على السلع المختلفة حيث تُباع اليوم كرتونة البيض بـ 90 جنيها، وفرخة كيلو و100 جرام بـ 100 جنيه، وكيلو أرز تابع لوزارة التموين 15 جنيها، وزجاجة زيت 35 جنيها، وكيلو بلح 15 جنيها، وزبيب 40 جنيها.

ومن جانبه، قال محمد سعده، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، إنه يتواجد بالمعرض غرفة عمليات الغرفة التجارية ببورسعيد، لتلقي أي شكاوى أو مقترحات أو استفسارات من المواطنين والانتقال إلى المواطن على الفور أثناء تواجده داخل المعرض للتعامل السريع مع شكواه أو مطلبه، بالإضافة إلى تواجد لجان تابعة للغرفة داخل المعرض للرقابة على الأسعار والتأكد من وجود تخفيضات على السلع وتوافرها بجودة عالية وكميات كافية تلبي احتياجات المواطنين.

وشدد على استمرار ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية وغير الغذائية إلى المعرض بتخفيضات أقل من مثيلتها بالأسواق بصورة ملموسة للمواطنين، في ظل إقبال كبير على المعرض من أهالي بورسعيد نتيجة التخفيضات والعروض اليومية.

ويقام المعرض على مساحة أكبر من 2000 متر مربع، بمشاركة أكثر من 50 عارضا من كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، بالإضافة إلى مشروع الإنتاج الحيواني التابع لمحافظة بورسعيد، وجميع المحلات المتواجدة في البازار.

فيديو قد يعجبك: