إعلان

بالصور- "كتف في كتف" تصل وديان سانت كاترين لتوزيع المواد الغذائية

10:59 ص الثلاثاء 28 مارس 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

وصل فريق المتطوعين من مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، إلى وديان مدينة سانت كاترين، وذلك لتوزيع المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجًا.

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن فريق العمل من المتطوعين وصلوا إلى الوديان والتجمعات البدوية التابعة لمدن طور سيناء وسانت كلترين، لتقديم المساعدات الغذائية لسكان هذه المناطق ضمن فعاليات مبادرة "كتف في كتف".

وأكد المحافظ في تصريح اليوم الثلاثاء، أنه جرى توزيع كميات من المواد الغذائية، وعدد من البطاطين على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا بمدن خليج العقبة ضمن مبادرة "كتف في كتف"، وذلك تحت إشراف محافظة جنوب سيناء، ومشاركة حياة كريمة، و بنك الطعام المصري، ومؤسسة صناع الخير، وجمعية الأورمان، وعددًا من المؤسسات الأهلية.

وأشار إلى أنه جرى دعم محافظة جنوب سيناء، بكميات كبيرة من المواد الغذائية، ويجري توزيعها على المواطنين من خلال بون قيمة البون 300 جنيه، ويستطيع حامل البون صرف القيمة المالية بمواد غذائية من أي سوبر ماركت أو محلات بيع المواد الغذائية.

ولفت إلى أن محافظة جنوب سيناء استقبلت 11تريلا محملة بالمواد الغذائية والبطاطين تزن نحو 400 طن، بواقع 20 ألف كرتونة مواد غذائية، و 2000 بطانية، ضمن مبادرة "كتف في كتف"، وجار استكمال توزيعهم بالمناطق الأكثر احتياجًا بكافة المدن، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف دعم المواطنين الأكثر احتياجًا.

فيديو قد يعجبك: