إعلان

القوى العاملة: فرص تدريب وتشغيل في مجال تأمينات الحياة بالإسكندرية

01:23 م الإثنين 27 مارس 2023

حسن شحاتة وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، اليوم الإثنين، عن توافر فرص تدريب وتشغيل في مجال تأمينات الحياة، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتدريب المهني وإدارات بحوث العمالة والتدريب.

وتمثلت الفرص المتاحة في التدريب والتعيين لشغل منصب مستشار تأمين بالشركة ذات الصلة، وفق شروط الحصول على مؤهل عالي، وأن يكون سن المتقدم بين 22 إلى 35 عاما، فيما يتم إجراء مقابلات لعرض التفاصيل وتحديد المقبولين، يليها تدريب لمدة 7 أيام للتعريف بالوظيفة ومهارات العمل ثم تحرير العقود والتعيين نظير مرتب حافز وعمولة ومعاش وحافز تدريب.

وأوضح محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أنه جرى توقيع بروتوكول تعاون للتدريب والتشغيل فى مجال التأمينات علي الحياة، في إطار الاهتمام بتدريب الشباب وتطوير إمكانياتهم من أجل التشغيل والحصول على فرص عمل لائقة ولتقديم الدعم اللازم لهم على مهن حديثة تواكب العصر ومتطلبات سوق العمل.

وأشار إلى أن البروتوكول يهدف إلى التدريب والتشغيل وإعداد كوادر على مستوى عالي من الخبرة في مجال تأمينات الحياة، كما جرى الاتفاق أن يتم التدريب بقاعة التدريب بمقر الشركة ذات الصلة وأيضا توفير فرص عمل للمتدربين المتميزين بعد انتهاء تدريبيهم.

وأكد وكيل المديرية أن البروتوكول يأتي إيمانا من وزارة القوي العاملة بأهمية ايجاد فرص عمل جديدة ومستحدثة وتدريب الشباب عليها من أجل الحد من البطالة وفتح آفاق جديدة أمام الشباب وتطوير أفكارهم وابتكاراتهم وحثهم على الدخول لسوق العمل، بالإضافة إلى تفعيل رؤية الوزارة في أهمية التعاون مع الشركات لدورها المهم في خدمة المجتمع ونشر ثقافة العمل الحر من أجل النهوض بالدولة المصرية.

وبموجب بروتوكول التعاون تلتزم الشركة المختصة في مجال تأمينات الحياة بتدريب راغبي العمل بعد إجراء المقابلات الشخصية لمدة 7 الى 10 أيام على مجالات العمل الحديثة فى مجال التأمينات على أن يكون التدريب بمقر الشركة بواقع دفعتين في الدورة كل دفعة 30 متدرب، وأن تتم عملية التعيين فور انتهاء الدورة التدريبية، على أن يقوم راغب العمل بالتسجيل على الرابط المعلن في هذا الشأن عبر صفحة وزارة القوى العاملة المصرية.

فيديو قد يعجبك: