إعلان

السيطرة على حريق مصنع المراتب بالعبور ومحافظ القليوبية يتفقد

01:29 ص الجمعة 24 مارس 2023

السيطرة على حريق مصنع المراتب بالعبور


القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب بمصنع للمراتب بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، حيث جرى الدفع بـ 15 سيارات إطفاء، و5 خزانات كبيرة وجرى السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة.

فيما توجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء اليوم الخميس إلى موقع الحريق الذي نشب بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة العبور، حيث كان متواجد بموقع الحريق كلا من اللواء عمرو البيلي مساعد أول وزير الداخلية للشرطة المتخصصة واللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، واللواء سامح بسيم نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدينة، والعميد هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، والمهندس سيد أمين نائب رئيس جهاز مدينة العبور.

وكشف بيان للمحافظة، أن غرفه عمليات المحافظة قد تلقت بلاغ بنشوب حريق في مصنع أقمشة على مساحة 20 ألف متر مربع، وجرى الدفع بعدد 18 سيارة إطفاء (12 سياره من المحافظة و6 سيارات دعم من محافظة القاهرة) بالإضافة إلى عدد 5 خزانات مياه كبيرة من المحافظة والاداره العامه للحماية المدنية وبدعم من محافظتي القاهرة والشرقية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت إخطارًا بنشوب حريق بمصنع مراتب، بدائرة قسم العبور.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق لفحصه والوقوف على أسباب اشتعال النيران به.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أنه لا يوجد أي إصابات حتى الآن جراء الحريق وجرى السيطرة عليه وجاري تقدير حجم الخسائر.

فيديو قد يعجبك: