إعلان

نزلوا للاستحمام خرجوا جثث.. الصور الأولى للشباب الستة ضحايا بئر قنا

02:01 م الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي :

حصل مصراوي على الصور الأولى للشباب الستة ضحايا الغرق في بئر داخل مزرعة على الطريق الصحراوي الشرقي بين محافظتى قنا وسوهاج.

وصرحت النيابة العامة بقنا، اليوم الخميس، بدفن جثامين 6 عمال لقوا مصرعهم داخل بئر بعمق 7 أمتار في مزرعة بطريق "قنا- سوهاج" الصحراوي الشرقي.

تلقى اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثث 6 عمال داخل بئر مياه بالقرب من الطريق الصحراوي "قنا- سوهاج"، جرى إخطار إدارة الحماية المدنية بـ قنا، والتى دفعت على الفور بعدد من السيارات وفرق إنقاذ من الحماية المدنية وتمكنت من انتشال جميع الجثث.

وتبين مصرع كل من: عبدالرحمن مختار صياد 22 عاما، تامر حسنى محمد فرغلى 16 عاما، حازم أحمد محمد فرغلى 15 عاما، عبدالرحمن على محمد فرغلى 15 عاما، يوسف أحمد رفيق 14 عاما، ومصطفى هاشم بدر فرغلى 15 عاما.

وكشفت التحريات الأولية، أن الضحايا كانوا يستحمون داخل حوض المياه فى المزرعة، عقب إنهاء عملهم فى الزرع، إلا أنهم غرقوا جميعاً داخل الحوض، البالغ عمقه 7 أمتار.

كما تبين أن جميع المتوفين من عائلة واحدة ويقيمون بمحافظة أسيوط، ويعملون داخل مزرعة على الطريق الصحراوى بين محافظتى قنا وسوهاج.

تحرر محضر بالحادثة، أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: