إعلان

بالفيديو.. سامح حسين: تعرضت للتنمر في بداياتي لهذا السبب

06:19 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال الفنان سامح حسين إنه كان أحد ضحايا التنمر في بدايات عمله بالتمثيل، وكان ذلك بسبب طبقة صوته، إذ قوبل بالرفض في بعض الأدوار ولم يدرك البعض أنها طبيعته.

جاء ذلك خلال كلمة مسجلة له أكد فيها على دعمه مشروع ومبادرة "طبيعتك تميزك" لمواجهة التنمر في المدارس الذي قدمته طالبات مدرسة السويس الثانوية الجديدة بنات، خلال نهائي مسابقة مشروعات أولمبياد مدارس مصر الجارية بمحافظة السويس، في حضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء عبد المجيد صقر محافظ الإقليم والقيادات التنفيذية، وبحضور آلاف من الطلاب وأولياء الأمور.

أضاف "حسين" أنه عمل على تطوير نفسه بشكل مستمر حتى أصبحت طبقة صوته ميزة لشخصيته، واستخدم ما كان الناس يتنمرون عليه به إلى عامل إيجابي في شخصيته.

وكانت مبادرة أولمبياد مصر انطلقت بالسويس قبل أسبوعين، وضمت مسابقة في 3 مجالات بين طلاب المدارس الإعدادية والثانوية، أولها مسابقة المعارض العامة، ومسابقة الرياضات الترفيهية والتي حققت فيها طالبات السويس تقدم ملحوظ.

أما المسابقة الأخيرة فكانت مسابقة المشروعات التنموية، والتي أجرت أولمبياد مدارس مصر الفصل الأخير منها اليوم الأحد، بين فريقي مدرسة الثانوية الجديدة بنات ومصطفى مشرفة الإعدادية التجريبية.

ونشرت صفحة مصراوي على الفيسبوك بث مباشر، لعرض طالبات الثانوية بنات فكرة المشروع، والتي تضمنت دعم الفنانين لهم من بينهم سامح حسين واعتبارهم سفراء للفكرة المشروع.

فيديو قد يعجبك: