إعلان

سباك يحمل رضيعه ويقفز من الطابق الرابع في الإسكندرية.. والسبب زوجته

12:26 م الأحد 19 مارس 2023

إسعاف - أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

شهدت محافظة الإسكندرية واقعة غريبة، إذ حمل سباك طفله الرضيع وقفز به من شرفة في الطابق الرابع من منزل أسرة طليقته، بعد فشل تسوية خلافات بينهما.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود إخطار من المستشفى العام بوصول شخص وطفل رضيع مصابين بكسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وتبين من الفحص أن الأول يدعى"حمدي.أ" 47 عامًا، سباك، مصاب باشتباه كسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، ونجله "ي" عمره نحو عامين، مصاب بسحجات متفرقة.

وبسؤال طليقته "ح" والدة الطفل، ربة منزل، 37 عامًا، قررت أنها تقيم لدى أسرتها عقب انفصالها عن زوجها، وأن طليقها حضر إلى منزلهم بصحبة صديقه لعقد جلسة لتسوية خلافات بينهما، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهم، على إثرها احتضن طليقها ابنهما وقفز من شرفة الشقة.

أيد "علي.ع" صديق الزوج، نجار، 57 عامًا، أقوال الزوجة، مؤكدًا أن صديقه انفعل أثناء الجلسة العرفية وقفز بصحبة ابنه دون أن يتسبب أحد في ذلك.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الأب المصاب داخل المستشفى، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، وسؤاله عندما تسمح حالته بذلك، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: