إعلان

خنق زوجته وحاول إخفاء الجريمة بطريقة غريبة.. المتهم يعترف في الفيوم

12:21 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:
أدلى المتهم بقتل زوجته في قرية منشأة عبد الله في محافظة الفيوم باعترافات تفصيلية أمام إسلام المتوكل، رئيس نيابة مركز الفيوم، حول ارتكاب الجريمة.
كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بمقتل "م.ر.ا" 25 عامًا، بائعة خضار، داخل منزلها بقرية منشأة عبد الله.
تبين من تحريات المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن الزوجة القتيلة تتمتع بسمعة طيبة، وأنها تعمل بائعة خضار للإنفاق على أسرتها، وأن زوجها "أ ش د" 27 عامًا، نجار مسلح، وراء ارتكاب جريمة قتل زوجته.
أضافت التحريات، أن خلافا نشب بين الزوج وزوجته، بسبب إدمانه المخدرات، وأنه يريد الحصول على أموالها رغمًا عنها، لإنفاقها على ملذاته وأصدقائه.
وأوضحت التحريات، أن مشادة حدثت بين الزوج وزوجته، تطورت، إلى أن قام الزوج بالانقضاض على زوجته، وخنقها، ثم حاول الهروب من الجريمة، بفتح اسطوانة بوتاجاز، مدعيًا أن زوجته، توفيت نتيجة استنشاق غاز البوتاجاز.
وألقى الرائد أسامة أبو السعود معاون الضبط بمركز الفيوم، القبض على الزوج المتهم، وجرت إحالته لإسلام المتوكل رئيس نيابة مركز الفيوم.
وعقب قيام المتهم بتمثيل الجريمة داخل منزل الزوجية في قرية منشأة عبد الله، قررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: