إعلان

بتعبئة 3 آلاف كرتونة.. محافظ سوهاج يدشن حملة "إفطار صائم" - صور

08:23 م الأربعاء 15 مارس 2023

سوهاج- عمار عبدالواحد:

دشن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، حملة "إفطار صائم" والتي تنفذها مؤسسة "مصر الخير"، بحضور رأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والنائبة مي ببوح، عضو مجلس النواب، ومحسن المقاول، مدير مؤسسة مصر الخير بسوهاج.

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره لدور مؤسسة مصر الخير وما تنفذه من أنشطة ومبادرات مجتمعية لخدمة أبناء مدن ومراكز وقرى ونجوع المحافظة، مؤكدًا على دعمه التام لكافة المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى خدمة المواطنين، خاصة في القرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة.

ومن جانبه، أوضح محسن المقاول، أن حملة "إفطار صائم" انطلقت اليوم الأربعاء بتعبئة 3 آلاف كرتونة بواسطة متطوعين من الشباب وطلاب وطالبات جامعة سوهاج، من إجمالي 13 ألف كرتونة مستهدفة بالمرحلة الأولى، مشيرًا إلى أن الحملة تقدم خدمات أخرى للفئات الأكثر احتياجًا منها "سند العائلة" بقيمة ألفي جنيه للأسرة الواحدة طوال الشهر الكريم، و"كارت الخير" بقيمة 250 جنيهًا، بالإضافة إلى وجبات ساخنة "إفطار صائم"، ووجبات سحور.

وأشار مدير مؤسسة مصر الخير بسوهاج إلى أنه سيجري توزيع الكراتين على المستحقين والأسر الأولى بالرعاية بجميع مدن ومراكز وقرى ونجوع سوهاج، من خلال الجمعيات الأهلية الشريكة، بإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: