إعلان

الأمطار والثلوج تضرب 3 من محافظات الوجه البحري (فيديو وصور)

08:05 م الإثنين 13 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فريق المحافظات:

شهدت محافظات المنوفية والقليوبية والشرقية موجة من الطقس السيء، وسقوط الأمطار والثلوج، بينما تكاثرت السحب الممطرة على مناطق متفرقة من الوجه البحري ومدن القناة، وفق ما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في آخر تحديث لحالة الطقس اليوم الإثنين.

وفي القليوبية التزام المواطنون المنازل، بينما رفعت المحافظة حالة الطوارئ لمواجهة ورفع آثار الأمطار.

ووجه المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان بتواجد جميع العناصر المعنية بغرف العمليات في المحافظة على مدار 24 ساعة لتلقي جميع شكاوى المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها.

كما أمر بحصر الأماكن المتضررة بالطقس السيء، وتم التشديد على تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة.

وقد شهدت المنوفية موجة من الأمطار الغزيرة، المصحوبة بنشاط للرياح والأتربة، ما دفع أصحاب المقاهي إلى إغلاق محالهم، فيما التزم المواطنون منازلهم.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب الرعدية الممطرة على المناطق الداخلية لمحافظة مطروح ومناطق محدودة من الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة. بينما من المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة لتؤثر على مناطق من القاهرة الكبرى مع تقدم الوقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان