إعلان

قتل شقيقه بالفأس.. ماذا قال المتهم لرئيس المحكمة في كفر الشيخ؟ - صور

07:42 م السبت 11 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات فوه في كفر الشيخ، اليوم السبت، حضوريًا بمعاقبة فلاح بالسجن المؤبد، عما أسند إليه بإدانته بقتل شقيقه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وفي الدعوى المدنية بإحالة الدعوى إلى المحكمة المدنية المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وبحضور فيلوباتير ناصر حنا، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 9154 لسنة 2022 جنح مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 1891 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وشهدت جلسة المحاكمة، اليوم السبت، استدعاء المتهم من محبسه، ووقوفه أمام هيئة محكمة جنايات فوه "الدائرة الثالثة"، حيث تحدث أمام رئيس المحكمة، كما زعم وفاة شقيقه متأثرًا بمرض السكر.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العامة لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو "ج.م.ع.ا"، 52 عامًا، فلاح، ويقيم بعزبة قبيبة القبلية التابعة لقرية شباس الملح مركز دسوق إلى محكمة جنايات فوه لاتهامه عما أسند إليه بأن في يوم 4 يونيو 2022 قتل شقيقه.

وتبين من أمر إحالة المتهم لجنايات فوه أن المتهم قتل شقيقه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم، وأعد لذلك الغرض أداة "منقرة، وفأس صغيرة"، وتوجه إلى مكان تواجده متربصًا له وما أن شاهده انهال عليه ضربًا، وكال ضربة واحدة استقرت برأسه محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان