إعلان

"بتول طلعت من الأوائل".. ننشر نتيجة طالبة "صفر الإعدادية" بالمنيا بعد تعديلها- فيديو وصور

02:44 م الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

عمت حالة من السعادة على أسرة الطالبة بتول عادل فهيم، التي اشتهرت إعلامياً خلال الساعات الماضية بـ"طالبة صفر الإعدادية"، بعد أن صححت وزارة التعليم نتيجتها واستجابت لشكواها بسرعة، وتبين وجود خطأ تقني في تجميع الدرجات تسبب في عدم ظهور النتيجة الصحيحة.

وحصل "مصراوي" على نتيجة الطالبة عبر الموقع الرسمي للنتيجة بمحافظة المنيا بعد تحديث درجاتها اليوم، وتبين حصولها على مجموع 134 من 140.

وبدلاً من صفر في جميع المواد، فقد حصلت الطالبة على 36 / 40 بمادة اللغة العربية، و 29/30 باللغة الإنجليزية، 19/20 بمادة الدراسات الإجتماعية، 15/15 بمادة الجبر ، 15/15 بمادة الهندسة، و20/20 بمادة العلوم .

وقدمت أسرة الطالبة الشكر لمسؤولي وزارة التربية والتعليم لسرعة الاستجابة لشكواهم التي أرسلوها، خاصة أن ابنتهم من المتفوقين على مدار حياتها الدراسية منذ الصغر، وعاشت يومين من الحزن الشديد بعد أن فوجئوا بنتيجة الصفر في جميع المواد، وسط ذهول جميع معلمي وزملاء ابنتهم.

وكان "مصراوي" قد أجرى بثاً مباشراً أمس مع أسرة الطالبة من داخل منزلها بقرية ماقوسة بمركز المنيا، وسط استغاثات منهم بسرعة إعادة فحص أوراق إجابة ابنتهم وتصحيحها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان