إعلان

بينها ملابس وأجهزة كهربائية..انطلاق فعاليات الأوكازيون الشتوي في الإسكندرية

03:09 م الإثنين 06 فبراير 2023

الأوكازيون الشتوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، انطلاق فعاليات التصفية الموسمية الأولى "الأوكازيون الشتوي" وفقا للقرار الوزاري المنظم لهذا الشأن.

وقال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن الأوكازيون يستمر لمدة شهر، بحيث سيسمح لكل محل للتقدم إلى إدارة التجارة الداخلية بالمديرية لاستخراج تصريح للاشتراك لمدة أسبوعين.

وأضاف في تصريح صحفي، أن المديرية تلقت حتى الآن، طلبات من 34 متجرًا متنوع النشاط لاستخراج تصاريح للاشتراك فى الأوكازيون.

وعقد وكيل وزارة التموين اجتماعا بقيادات المديرية ومدير عام التجارة الداخلية و مديري الإدارات الفرعية لبحث تشديد الرقابة التموينية على الأسواق خلال فترة الأوكازيون والتأكد من حقيقة التخفيضات المعلنة على السلع خلال فترة الأوكازيون.

وأشار إلى أن كل محل مشارك في الأوكازيون يعرض سعر السلعة قبل التخفيض والسعر بعد التخفيض والإعلان عن تصريح المشاركة فى فعاليات الأوكازيون وضرورة تطبيق العقوبات على المحلات التي تخالف ذلك حتى لا يكون الاوكازيون وهمى و ذلك حماية للسادة المواطنين من الغش التجارى و التدليس.

من جانبه أوضح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي أن الأوكازيون لايقتصر على محال الملابس فقط وأن المحلات المشاركة فى الأوكازيون متعددة الأنشطة من ملابس وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية ومنتجات جلدية وغيرها حيث يحقق الأوكازيون نشاط اقتصادي ورواج بالأسواق يستفيد منها المواطن وأصحاب الأنشطة.

فيديو قد يعجبك: