إعلان

طلاب الطب.. ننشر أسماء 7 فلسطينيين مصابين في حادث أتوبيس عيون موسى بالسويس

12:25 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي إن 47 مصابًا في حادث انقلاب أتوبيس على طريق "عيون موسى / شرم الشيخ" يتلقون العلاج في مستشفى السويس العام ومستشفى رأس سدر العام.

وتابع المصدر أن مستشفى السويس العام استقبل 43 مصابًا، وجرى تشخيص إصابتهم ونقلهم إلى الأقسام الداخلية تبعا للإصابات لاستكمال العلاج.

كان المصابين انطلقوا في رحلة من محافظة الإسكندرية إلى مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، لقضاء عطلة منتصف العام، إلا أن الحادث وقع أمام مزار النقطة الحصينة على مسافة 340 كيلو من المدينة الدافئة.

وأضاف المصدر أن من بين المصابين الذين يتلقون العلاج بالمستشفى الأميري بالسويس 7 مصابين يحملون الجنسية الفلسطينية يدرسون بكلية الطب ويقيمون بمحافظة الإسكندرية وهم:

يزن طالب الزير 20 عامًا، مصاب بكسر بالذراع الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والجسم.

راني نمر أبو نصرة 21 عامًا فلسطيني الجنسية مقيم بالإسكندرية طالب بكلية الطب، مصاب بكسر بالذراع الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والجسم.

إسماعيل أحمد محمد 21 عامًا، طالب بكلية طب، يعاني نزيف بالبطن وسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والجسم.

محمد نضال سعدي 21 عامًا طالب بكلية طب مصاب بخلع بالكتف الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والجسم.

خالد سفيان خالد 20 عامًا مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

سيف ناصر نصر الدين 20 عامًا مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

محمد حازم جعوبا 21 عامًا مصاب بكسر بالذراع الأيمن وسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والجسم.

كان الأتوبيس السياحي رقم "س ط م 5731" تابع لشركة سياحة، انطلق من محافظة الإسكندرية قاصدا مدينة شرم الشيخ السياحية بمحافظة جنوب سيناء، حيث يقضى ركابه عطلة نصف العام بالمدينة الدافئة.

وأثناء الرحلة انحرفت عجلة القيادة في يد السائق نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، فانقلب الأتوبيس على جانبه الايسر امام النقطة الحصينة.

فيديو قد يعجبك: