إعلان

بينهم 7 فلسطينيين.. نقل 43 مصابًا في حادث أتوبيس عيون موسى إلى مستشفى السويس - صور

12:11 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبل مستشفى السويس العام، 43 مصابًا في حادث انقلاب أتوبيس سياحي على طريق "عيون موسى / شرم الشيخ".

وقال مصدر طبي إن الحادث أسفر عن اصابة 50 راكبًا، ونقل رجال الإسعاف، تحت إشراف الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف في السويس 43 مصابًا إلى المستشفى الأميري، بينهم 7 مصابين يحملون الجنسية الفلسطينية.

وأضاف المصدر أن 4 مصابين نقلهم المسعفين إلى مستشفى رأس سدر العام الذي يبعد 34 كيلو عن موقع الحادث، بينما تلقى 3 مصابين الإسعاف الطبي بموقع الحادث ورفضوا الانتقال للمستشفى.

وانتقل الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة في السويس إلى المستشفى للاطمئنان على حالة المصابين، وتذليل أية عقبات تواجه الأطقم الطبية خلال تقديم الخدمة العلاجية لهم.

وأوضح الدكتور إسماعيل الحفناوي أن الإصابات بين البسيطة والمتوسطة ولا توجد حالات خطرة بين المصابين، ولم يسجل المستشفى أو رجال الإسعاف أية حالة وفاة جراء الحادث.

كان الأتوبيس السياحي رقم "س ط م 5731" تابع لشركة سياحة، انطلق من محافظة الإسكندرية قاصدا مدينة شرم الشيخ السياحية بمحافظة جنوب سيناء، حيث يقضى ركابه عطلة نصف العام بالمدينة الدافئة.

وأثناء الرحلة انحرفت عجلة القيادة في يد السائق نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، فانقلب الأتوبيس على جانبه الأيسر أمام النقطة الحصينة.

وتابع المصدر أن مستشفى السويس العام أعلن حالة الطوارئ، وجرى استدعاء جميع الأطباء وأطقم التمريض من الراحة، وتوجيههم إلى قسم الطوارئ لفحص الحالات المصابة وتشخيص الحالات وفرزها حسب درجة الخطورة وتوجيه كل حالة للقسم المخصص لاستكمال العلاج.

فيديو قد يعجبك: