إعلان

"عمرها ما دبحت فرخة".. والد قاتلة والدتها ببورسعيد يطالب بإعادة محاكمة ابنته

11:29 ص الجمعة 03 فبراير 2023

سيدة بورسعيد مع ابنتها المتهمة بقتلها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

طالب خليل محمد عبد الله خليل، والد نورهان، المتهمة هي وعشيقها "الطفل" بقتل والدتها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، بإعادة محاكمة ابنته أو إعادة استجوابها وسؤالها في القضية.

وأضاف "خليل"، في تصريحات صحفية: "أنا زوج المجني عليها ووالد المتهمة، وسوف أظل أسعى للحصول على حق زوجتي طوال عمري، لكن من حق ابنتي الدفاع عن نفسها، وهذا ما أطالب به بإعادة محاكمتها أو سؤالها واستجوابها على الأقل".

وتابع: "بنتي جامعية وتعمل مُدرسة ولا يمكن أن يكون بينها علاقة مع هذا الولد، فقد ابتزنا وابتز ابنتي سواء هو أو أهله، بنتي عمرها ما دبحت فرخة، ولو رأيتها بعيني تقتل أمها لن أصدق، ولقد قالت هي والولد أمام جهات التحقيقات 3 روايات مختلفة مما يعني أن هناك أمر غامض أو لم يكشف عنه بعد".

وأكد والد المتهمة كامل احترامه وتقديره وثقته في جهات التحقيق ممثلة في النيابة العامة وكذلك قضاء مصر العادل، وأن حديثه لا يقصد به أي تشكيك فيهم، ولكن كل ما يريده هو حق زوجته الراحلة من الجاني الأصلي وهو "حسين" - الطفل العشيق.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم، بينما قضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية "دور رعاية".

الطفل عشيق قاتلة والدتها في بورسعيد

فيديو قد يعجبك: