إعلان

بالصور- محافظ جنوب سيناء ورئيس "سكاي" الكويتية يبحثان آخر المستجدات حول قطاع الطيران

12:07 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، أحمد إسماعيل بهبهاني الرئيس التنفيذي لـمجموعة سكاي لخدمات الطيران هو خلال زيارته لمدينة شرم الشيخ، لبحث آخر المستجدات حول قطاع الطيران.

وقدم اللواء خالد فودة، التهنئة للرئيس التنفيذي لـمجموعة سكاي لخدمات الطيران بمناسبة الذكرى الـ 62 لليوم الوطني، والذكرى الـ 32 للتحرير.

وأشاد محافظ جنوب سيناء بالعلاقات التاريخية الوثيقة بين الدولتين الشقيقتين، وما يجمع بينهما من روابط أخوية وعلاقات تعاون متشعبة على جميع الأصعدة ، متمنيا لدولة الكويت الشقيقة المزيد من التطور والتقدم، ودوام الاستقرار والأمن والأمان .

ومن جانبه، أشاد بهبهاني بجهود اللواء خالد فودة، الكبيرة والتطور الهائل في البنية التحتية والطرق الجديدة والكباري الذي شهدته مدينة شرم الشيخ على مدار السنوات الماضية، وعودة السياحة بقوة لمنتجعات جنوب سيناء، إضافة إلى تميزها في استضافة الفعاليات العالمية الكبرى وآخرها مؤتمر المناخ، والذي قوبل بإشادة عالمية من المؤسسات الدولية وكافة دول العالم .

وأشاد الرئيس التنفيذي لـمجموعة سكاي لخدمات الطيران، بالتطور الذي شهده مطار شرم الشيخ الدولي، وما يقدمه من خدمات متميزة لتسهيل الإجراءات وتوفير الراحة للزوار والسائحين.

شهد اللقاء المهندس ياسر جاهين نائب مدير مطار شرم الشيخ الدولي، ورجل الأعمال هشام على، و رئيس جمعية المستثمرين سابقا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان