إعلان

صور.. محافظ أسوان يبحث مع السفير الألماني سُبل إعادة تأهيل مشروع النظافة

03:03 م الإثنين 27 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، السيد فرانك هارنمان سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة، والسيدة حرمه نانسى لو، والوفد المرافق له.

رحب محافظ أسوان بزيارة السفير الألمانى لأسوان، عاصمة للشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، وذلك بحضور الدكتور أحمد فرمان مستشار المحافظ للسياحة والأثار والهوية البصرية، والمهندسة دينا إبراهيم منسق العلاقات الدولية.

أكد اللواء أشرف عطية على عمق ومتانة العلاقات التاريخية والودية بين مصر وألمانيا والتى تشهد تطوراً كبيرا فى الفترة الحالية على كافة المستويات السياسية والإقتصادية والثقافية والعلمية المتبادلة.

لافتا إلى أن أسوان تشهد طفرة غير مسبوقة بتنفيذ مشروعات البنية التحتية سواء بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة أو داخل المدن، بالتوازي مع تنفيذ مشروعات التطوير والتجميل لتوفير كافة سبل الراحة والإستمتاع للسائحين، وخاصة من الشعب الألمانى الصديق الذى يعشق الحضارة المصرية.

وأضاف المحافظ بأن هناك العديد من الفرص الاستثمارية أمام الشركات الألمانية فى ظل توافر الثروات الطبيعية وتنوع مصادر الطاقة، فضلا عن موقعها الجغرافى بإعتبارها البوابة الرئيسية على الأسواق الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان