إعلان

أول ظهور لنهلة رمضان في المستشفى.. وصحة الإسكندرية تكشف تطورات حالتها- صور

11:19 ص الجمعة 24 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أجرت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية والدكتورة چاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، زيارة لبطلة رفع الأثقال المصرية نهلة رمضان بالمجمع الطبي بمصطفى كامل حيث تتلقى الرعاية الطبية، للاطمئنان على حالتها الصحية.

وبدت الرباعة المصرية في حالة مستقرة خلال أول ظهور لها بالمستشفى بعد أنباء مرضها، حيث أبدت سعادتها بالاهتمام الذي لاقته خلال الفترة الماضية.

وقالت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه جرى الإطمئنان أن حالة الرباعة نهلة رمضان الصحية في تحسن ونتمنى لها الشفاء العاجل.

وأوضحت في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن محافظ الإسكندرية تواصل تليفونيا مع البطلة نهلة رمضان أثناء الزيارة وأبلغها باهتمامه الكامل ومتابعته لحالتها الصحية.

وأشارت إلى أن الزيارة جاءت بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث نقلا لها تمنيات وزير الصحة ومحافظ الإسكندرية بالشفاء العاجل.

وكان تصدر اسم لاعبة منتخب مصر السابقة نهلة رمضان صفحات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عقب أنباء تدهور حالتها الصحية، إذ كانت فقدت القدرة على الحركة إثر إصابتها بمرض الذئبة الحمراء المناعي وحمى البحر المتوسط.

وتتلقى نهلة رمضان الرعاية الطبية بأحد المستشفيات بمسقط رأسها بمدينة الإسكندرية، بعد أن تدخلت وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم لرعايتها طبيا.

وساهمت نهلة رمضان في صناعة تاريخ لرياضة رفع الأثقال النسائية في مصر من خلال مشاركتها في العديد من البطولات الدولية والدورات الأولمبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان