إعلان

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل شاب في الدقهلية - فيديو

05:55 م الأربعاء 22 فبراير 2023

محكمة جنايات المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة 4 متهمين بينهم سيدة، لجلسة اليوم الخامس لدور الانعقاد في مايو المقبل، لسماع مرافعة دفاع المتهمين بقتل شاب بعد خلاف مع جيرانه وسبهم زوجته والتعرض لها خلال جلوسهما أمام منزلهما بقرية الجنينة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس الدائرة السابعة، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، والمستشار محي الدين محمد الكناني، وأمانة سر أحمد كمال، وشعبان شمس.

وكان المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال كلًا من "أحمد .م .إ"، و"وليد . أ.أ"، و"محمود .أ.م"، و"لبني .أ.م" في القضية رقم 8254 لسنة 2022 جنايات منية النصر المقيدة برقم 2147 لسنة 2022 كلي شمال المنصورة، لمحكمة الجنايات المختصة، لأنهم في يوم 31 يوليو الماضي بدائرة مركز منية النصر، قتلوا المجني عليه أحمد محمد أبو الخير راشد، عمدًا مع سبق الإصرار بأنه بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأداوات (مطاوي -شوم - قطعة حديدية) وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا سلفًا بتواجده فيه وما أن ظفروا به حتى سدد له المتهم الأول طعنة بسلاح أبيض استقرت بجانبه الأيسر وضربة استقرت بيده اليمني قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وأثبت تقرير الطب الشرعي أنه بفحص وتشريح جثمان المتوفى تبين وجود جرح قطعي واقع بيسار فروة الرأس ومثله ينشأ من جراء التعدي على المذكور باستخدام أداة لها نصل حاد أين كان نوعها.

وأوضح التقرير أن الوفاة نتجت عن الإصابة الطعنية الحيوية الحديثة الواقعة يسار البطن والنافذة إلى تجوفها لما أحدثته قطع بالأمعاء والكلية اليسرى ونزيف دموي جسيم أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

ومن جانبها، طالبت نوارة السيد رزق، من خلال بث مباشر جرى نشره عبر الصفحة الرسمية لـ"مصراوي"، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين وهي الإعدام شنقًا كونهم ترصدوا لزوجها وأعدوا العدة وبيتوا النية على التخلص منه كونه كان يدافع عن عرضها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان