إعلان

حزن وإهمال..بالوعة صرف تبتلع طفلين بكفر الشيخ

11:20 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

بالوعة الصرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:
شهدت قرية الشهابية التابعة لمركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وفاة طفل وابنة عمه عمر 4 أعوام إثر سقوطهما في بالوعد صرف صحي "تحت الإنشاء" بالقرية.

ورصدت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حادث سقوط طفلين بقرية الشهابية في بالوعة صرف صحي "تحت الإنشاء" بالقرية ما أدى إلى وفاتها وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي.

وأكد الدكتور عبودة رشاد، مدير سنترال بلطيم، وأحد أبناء قرية الشهابية لمصراوي أن الطفل إبراهيم أحمد إبراهيم مسلم، عمر 4 أعوام، وابنة عمه الطفلة تمارا محمد إبراهيم مسلم، والتي تبلغ من العمر 4 أعوام، سقطا في بالوعة الصرف الصحي "تحت الإنشاء" بسبب وجود البالوعة مكشوفة بدون غطاء،
وكشف مدير سنترال بلطيم، عن انتشال الأهالي للطفلين من بالوعة الصرف الصحي ونقل جتتهما إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وقال إن ذلك الحادث لم يكن الأول من نوعه بل سبقه حادث مماثل بسقوط أطفال في البالوعة وجرى إنقاذهم بمعرفة أهالي القرية الأمر الذي يستوجب إجراء تحقيق فيه بسبب الإهمال الذي نتج عنه وفاة الطفلين ما أدى إلى سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية الشهابية، والقرى المجاورة لها.

حٌرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الطفل الضحية

فيديو قد يعجبك: