إعلان

بالصور- شرم الشيخ تستقبل أفواج البرنامج الرئاسي "أهل مصر" لأبناء المحافظات الحدودية

11:22 ص الثلاثاء 21 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، برنامجا ترفيهيا بمدينة شرم الشيخ للشباب المشاركين في برنامج "أهل مصر" لأبناء المحافظات الحدودية.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إنه جرى استقبال الشباب المشاركين في البرنامج بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، بإجمالي 180 شاب، بواقع 30 شاب من كل محافظة حدودية.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم ، أن يتضمن برنامج الرحلة يتضمن زيارة المتحف، وسوهو اسكوير، قصر ثقافة شرم الشيخ، إضافة إلى تنظيم محاضرات و لقاءات حوارية مع الشباب، وجولات حرة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية بالمدينة.
وأشار إلى أن وزير الشباب والرياضة يهتم برحلات أهل مصر لترسيخ التواصل المستمر مع المحافظات الحدودية ،وتنفيذ رحلات ومعسكرات تثقيفية وترفيهية لأهم المعالم السياحية التاريخية بمصر .
ولفت إلى أن هذه الرحلات تعمل على زيادة الوعي والانتماء لدى أبناء الوطن، وتكفل تحقيق الأهداف المرجوة منها، و تنمية روح الأخوة والتعاون والصداقة من خلال اللقاءات التي تتم بين الشباب.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة، ومتابعة أحمد عبد العزيز وكيل المديرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان