إعلان

"كسرت زجاج الكابينة".. ماذا قال سائق قطار توقف بسبب "طوبة" بكفر الشيخ؟

04:44 ص الثلاثاء 21 فبراير 2023

ماذا قال سائق قطار توقف بسبب "طوبة" بكفر الشيخ؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:

استمعت نيابة بيلا في كفر الشيخ، في التحقيقات التي أجراها عبدالله حمروش، وكيل النيابة إلى أقوال سائق قطار يعمل على خط شربين بمحافظة الدقهلية - طنطا بمحافظة الغربية توقف بعد إلقاء أربعيني "طوبة" ناحية الجرار ما أدى إلى تهشيم زجاج كابينة القيادة وتعرض السائق لإصابات طفيفة.

وأكد خالد فتح عيسوي الخطيب، 56 عامًا، ويقيم بطنطا في محافظة الغربية، خلال الاستماع إلى أقواله في تحقيقات النيابة أنه بعد مغادرة القطار رقم 876 من محطة قطار بيلا قيادته متجهًا إلى محطة قطار كفر الشيخ ضمن رحلة القطار من شربين إلى طنطا مارًا بمحطات كفر الشيخ فوجئ بأحد الأشخاص يُلقي "طوبة" ناحية كابينة القيادة.

وكشف سائق القطار عن حدوث تلفيات في كابينة القيادة بتهشيم الزجاج الأمامي في الكابينة وتعرضه لإصابات طفيفة ما جعله يستوقف القطار وتجمع الأهالي حول القطار.

وأمر عبدالله حمروش، وكيل نيابة بيلا في كفر الشيخ، حبس أربعيني 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببه في تعطيل مرفق عام بخصوص توقف قطار بناحية مركز بيلا بعد القاءه "طوبة" في كابينة جرار القطار، وتشكيل لجنة فنية من هيئة السكة الحديد لتحديد تلفيات ماحدث بالقطار.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما رصدت الجهات الأمنية بشرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، توقف القطار يعمل على خط شربين بمحافظة الدقهلية - طنطا بمحافظة الغربية، بعد مغادرته من محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة كفر الشيخ، بعدما ألقى أحد الأشخاص حجرًا في اتجاه نافذة الجرار.

انتقل رجال الشرطة من قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، ورجال مباحث قسم شرطة بيلا، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه بعد إقلاع القطار رقم 876 من محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة قطار كفر الشيخ قذف مواطن مريض نفسي يدعى "م.إ.خ" 45 عامًا، يقيم بمدينة بيلا طوبة باتجاه جرار القطار.

كشف الفحص عن تهشيم "الطوبة" لزجاج الكابينة الخاصة بالقيادة في جرار القطار ما أدى إلى اختراقها الزجاج فأصيب سائق القطار بإصابات طفيفة اضطرته إلى توقفه فيما تبين استئناف رحلة القطار مباشرة دون حدوث عملية تعطل لحركة القطارات العامة على خط "شربين / طنطا" في نطاق محطات كفر الشيخ.

حُرر بذلك المحضر رقم 522 لسنة 2023 جنح قسم شرطة بيلا فيما باشرت النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة وأصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: