إعلان

لجهودها في تدريب الطلاب.. جامعة الإسكندرية تكرم رئيس شركة الصرف الصحي- صور

11:29 ص الخميس 02 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كرم الدكتور وائل نبيل، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، لجهود الشركة ضمن مقرر قضايا مجتمعية في إطار ربط الجانب الأكاديمي بالجانب العملي.

جاء ذلك بحضور كل من محمود عودة، مدير عام الوعي البيئي بشركة الصرف الصحي، والدكتور صلاح سليمان، الأستاذ بكلية الزراعة والمنسق العام لمقرر القضايا المجتمعية بجامعة الإسكندرية.

وأشار رئيس شركة الصرف الصحي إلى أهمية مشاركة الجهات التنفيذية في مقرر قضايا مجتمعية للطلاب، لرفع وعي الطالب بشكل نظري وعملي بدور الدولة في دعم المواطنين وتكوين عادات سلوكية إيجابية وربط الجانب الأكاديمي الذي يدرسه الطلاب بمتطلبات واحتياجات المجتمع.

ولفت إلى دور الشركة في مقرر قضايا مجتمعية بندوات ومحاضرات تعريفية عن التحديات التي تواجهها منظومة الصرف الصحي من زيادات سكانية وبناء غير مخطط كان لهما أثر كبير على البنية التحتية في الإسكندرية.

وأوضح نافع، أنه جرى تعريف الطلاب بدعم الدولة لرفع كفاءة المنظومة واستيعاب التصرفات الحالية والمستقبلية بخطط واضحة ومرحلية، بخلاف الزيارات الميدانية لمحطة التنقية الشرقية التي تعد أكبر محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالإسكندرية وإيضاح للمشروعات الجارية حالياً.

فيديو قد يعجبك: