إعلان

يوم كأنه دهر.. 4 ضحايا للقاتل الصامت في بني سويف (فيديو وصور)

08:43 م الأحد 19 فبراير 2023

بني سويف - حمدي سليمان:

يوم كأنه دهر مر على أهالي قرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوبي محافظة بني سويف، بسبب الحادث المفجع الذي راح ضحيته ربة منزل وبناتها الثلاثة، إثر اختناقهن بالغاز الناجم عن "ركية نار"، أعدوها للتدفئة أثناء نومهن داخل المنزل.

تعود تفاصيل الواقعة إلى طرق الأب جمال محمد باب منزله عدة طرقات متتالية، عقب عودته منهكا من عمله في أحد المصانع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، علَّ زوجته أو أبناؤه يسمعون أي صوت، إلا أن لا صوت أتى، فقرر كسر الباب مستعينًأ ببعض جيرانه، ليجد زوجته وبناته الثلاثة قد فارقن الحياة، ونجله في حالة إعياء تام.

تعالت الصرخات وهم الأب المكلوم وجيرانه بنقل الضحايا إلى مستشفى بني سويف التخصصي، ليؤكد الأطباء أن الأم وبناته الثلاثة توفين نتيجة استنشاقهن غاز أول أكسيد الكربون، بينما جرى إنقاذ نجله.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بمصرع "نادية.ج.ص" 50 عامًا، وبناتها "حنان.ج.م" 11 عامًا، و"أسماء" 26 عامًا، و"نورا" 20 عامًا، وإصابة نجلها "ياسر.ج.م" 15 عامًا، بعد تعرضهم للاختناق بدخان "ركية نار" أعدوها للتدفئة داخل منزلهم بقرية قمبش الحمراء التابعة لمركز ببا.

جرى نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة المستشفى التخصصي، تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن، وحرر محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: