إعلان

"الإنتاج الدائري للشركات" في ورشة عمل الغرفة التجارية بالإسكندرية - صور

02:15 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استضافت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، اليوم الأحد، ورشة "كفاءة استخدام الموارد والإنتاج الدائري للشركات الصغيرة والمتوسطة"، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

ناقشت الورشة التي أدارها الدكتور أحمد قدري، أستاذ في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، كيفية استخدام الموارد بكفاءة أعلى، ومواجهة تحديات الاستدامة في صناعات الغزل و النسيج و الجلود، والخطوات اللازمة لمعرفة مدى كفاءة الموارد من خلال استخدام أدوات القياس، وإعداد تقارير المراجعة.

وذكر بيان صادر عن الغرفة التجارية بالإسكندرية، أن الورشة تأتي في إطار تنفيذ سلسلة من الأنشطة و الفعاليات التي تستهدف الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في قطاعات المنسوجات والجلود والأحذية لمواجهة تحديات هذه القطاعات التقليدية.

وتأتي الفعالية ضمن مشروع "ENI CBC MED" الممول من الاتحاد الأوروبي "CRE@CTIVE"، وتقوم الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية واتحاد منظمات الأعمال المصرية الأوروبية بإنشاء "NET-L@B" الذي يهدف إلى تزويد الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بورش عمل متخصصة ودورات تدريبية وفرص للتواصل بين المبدعين والعاملين في الصناعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان