إعلان

‬جسدها يرتعش.. وصول قاتلة والدتها إلى محكمة جنايات بورسعيد - فيديو

10:03 ص السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وصلت نورهان خليل، المتهمة بقتل والدتها السيدة "داليا الحوشي" داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد بمساعدة جارها "الطفل العشيق"، اليوم السبت، إلى محكمة جنايات بورسعيد لحضور جلسة النطق بالحكم عليها.

وكشف مصدر مطلع أنه أثناء نقل المتهمة من محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول إلى مقر محكمة جنايات بورسعيد كان جسدها يرتعش ودخلت في نوبة من البكاء وحالة من الانهيار.

وكانت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا ومحامية المتهمة بقتل والدتها قد نشرت على صفحتها على الفيسبوك خطابات كتبتها المتهمة داخل محبسها موجهة إلى عمتها.

ومن بين ما تضمنه الخطاب عبارة:"صبري وطاقتي انتهت وتعبت وخايفة على أخواتي وبابا وعليكم، وزعلانة على أمي اللي راحت وهي غضبانة عليا".

وأحال المستشار النائب العام "نورهان خليل" طالبة بكلية الآداب جامعة بورسعيد إلى محكمة الجنايات، كما أحال طفل يدعى "حسين" - جارها - لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وحددت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، جلسة، اليوم السبت الموافق 18 فبراير، للنطق بالحكم في قضية قاتلة والدتها في بورسعيد، بعدما أحالت أوراق القضية إلى فضيلة المفتي، بينما قضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية "دور رعاية".

فيديو قد يعجبك: