إعلان

بسكويت بالمخدرات في ميناء الإسكندرية.. كيس بلاستيك يقود ميكانيكي وشريكه للسجن

10:23 م الخميس 16 فبراير 2023

المشدد 3 سنوات لمساعد ميكانيكي سفن والمؤبد لآخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد 3 سنوات لمساعد ميكانيكي سفن والمؤبد لآخر، وغرامة قدرها 500 ألف جنيه، لاتهامهما بجلب وتهريب أقراص مخدرة من الخارج.
صدر الحكم برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، وعضوية كل من المستشار أحمد عزت مزيد، والمستشار أسامة النبوي الصباغ، والمستشار رفيق رؤوف بنهام، وسكرتير المحكمة كيرلس الراوي.
ترجع أحداث القضية رقم 610 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ميناء الإسكندرية البحري، عندما وردت معلومات لشرطة الميناء تفيد اعتزام "ع.س.ع" يعمل مساعد ميكانيكي على أحد البواخر و"ي.م.ع" بتهريب كمية من الأقراص المخدرة خارج الدائرة الجمركية بالاتفاق مع أحد السائقين.
جرى إعداد كمين للمتهم الأول بعد النزول من الباخرة المتراكية على رصيف ميناء الإسكندرية، بعدما شوهد بحيازته "كيس بلاستيكي" كبير الحجم تبين أنه يحتوي على كمية من البسكويت المستورد.
بتفتيش الكيس عثر بداخله على 8540 قرصًا مخدرًا من عقار Suboxone لجوهر الببرينورفين، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وألقي القبض على المتهم، وجرى التحفظ على المضبوطات.
وتبين من التحريات أن المتهم الثاني طلب من الأول إخراج تلك المضبوطات خارج الدائرة الجمركية لكونها من المحظور استيرادها أو جلبها للبلاد، فيما أكد تقرير المعمل الكيميائي أن الأقراص المضبوطة لعقار ببرينورفين المدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات وقيمتها مليون و220 ألف جنيه.
حرر المحضر اللازم عن تفاصيل الواقعة، وبعرضها على النيابة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره على المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان