إعلان

المشدد 6 سنوات لشقيقين بتهمة الاتجار في الشابو بأسيوط

12:22 م الأربعاء 15 فبراير 2023

الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط شقيقين بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة بمركز أبوتيج .

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع و حازم شوقي عقيل نائبا رئيس المحكمة ، وأمانة سر صلاح تمام محمد و أحمد عبد العال .

تعود وقائع القضية رقم 6119 لسنة 2022 جنايات مركز أبوتيج إلى ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط بقيام كلا من "علاء . هـ" 27 عامًا، نجار وشقيقه " أسامة " 30 عامًا، يعملان في النجارة، بالاتجار في المواد المخدرة بمركزي أبوتيج وأسيوط .

وبإجراء التحريات السرية التي أشرف عليها مفتش منطقة أسيوط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات أسفرت عن قيام المتهمان باتخاذ مسكنهما وملحقاته لترويج نشاطهما ويوجد لديهما كمية من المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات القانونية قاد الرائد أحمد ثمرات مفتش منطقة أسيوط قوة أمنية لظبط المتهمين وفور وصول القوات شاهدوا المتهم الأول بجوار منزله يقوم بمزاولة نشاطه الإجرامي وتمكنت القوة من ضبطه وبحوزته حقيبة عثر بداخلها على فرد خرطوش و6 طلقات نارية و 10 أكياس داخلها مادة الشابو المخدر كما عثر بالجيب الأيسر بملابسه على 3 أكياس لذات المادة المخدرة وميزان حساس و1200 جنيها كما تمكنت القوات من ضبط المتهم الثاني وبحوزته 8 أكياس لمادة الشابو المخدر وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

فيديو قد يعجبك: