إعلان

طريقة بشعة.. طفل ينهي حياته داخل غرفته في الدقهلية

11:10 م السبت 11 فبراير 2023

طفل ينهي حياته داخل غرفته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أقدم طفل، في عزبة أبو شهد التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، على إنهاء حياته، شنقًا، باستخدام حبل في سقف غرفته.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول جثمان الطفل "إ.ن.أ" 12 عامًا، من عزبة أبو شهدة التابعة لدائرة المركز.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال والدته، أقرت أن ابنها طلب منها النزول للعب في الشارع فرفضت، ثم فوجئت بوجود منظر بشع إذ كان طفلها مشنوقًا.

جرى انتداب مفتش الصحة للكشف الطبي، وعمل تقرير مبدئي لاستصدار قرار تصريح الدفن، وحرر عن ذلك المحضر رقم 694 لسنة 2023 إداري مركز منية النصر.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: