إعلان

مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين في حادث تصادم بطريق بنها الحر

10:50 م الأربعاء 01 فبراير 2023

مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين في حادث تصادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 2 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم بين سيارتي ملاكي ونقل، بطريق بنها الحر، وجرى نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي بالقليوبية.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع تصادم بين سيارتي نقل وملاكي على طريق بنها الحر، مما أسفر عن مصرع عدة أشخاص وإصابة آخرين بينهم سيدات.

انتقلت أجهزة مرور القليوبية، وجرى الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكي ونقل بطريق بنها الحر بعد البوابات في اتجاه بنها، مما أسفر عن وفاة شخص، وزوجته، وزوج ابنتهما، وإصابة ابنتيهما، جميعهم مقيمون بالقاهرة ومسقط رأسهم محافظة الغربية، وكانوا في طريقهم لزيارة أقاربهم بطنطا، وتبين إصابة سائق النقل، مقيم بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنها التعليمي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بدفن جثث ضحايا الحادث والاستعلام عن حالة المصابين، وإعادة حركة المرور بعد رفع آثار الحادث.

وتبين أن الوفيات هم رشاد هارون علي 84 سنة، وزوجته بسايم أحمد مزروع 65 سنة، وزوج ابنتهما محمد محمد نجم 59 سنة، وإصابة سهير رشاد هارون باشتباه كسر بالفخذ واشتباه مابعد الارتجاج وإصابة سائق النقل العدوي الباز محمد من المنصورة باشتباه ما بعد الارتجاع، وجرى نقل الجثث والمصابين لمستشفى بنها التعليمي.

فيديو قد يعجبك: