إعلان

قصة أسرة ذهبت لزيارة أقاربها في القاهرة وعادوا 5 جثث إلى الوادي الجديد - صور

01:37 م الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

حزن خيم على قرية عزب عبد القادر بالوادي الجديد، بعد معرفتهم نبأ وفاة 5 من أبناء البلدة لأسرة واحدة في حادث عند عودتهم من القاهرة، فلم يتوقع أحد أبدًا أن الرجل الخير حمدي علي حسين، الذي كان حريصًا على ود شقيقته ووالدته اللتان تعيشان في العاصمة، بزيارتهما سيعود وأولاده وزوجته في 5 نعوش.

عبارات الرثاء كانت على لسان أبناء البلدة والدموع تنهمر من الكبير والصغير، حمدي على حسين وأبنائه وزوجته في حادث عند عودتهم لمركز الداخلة بالوادي الجديد قادمين من اتجاه منطقة 6 أكتوبر على طريق "الواحات البحرية – الفرافرة".

قال عدد من أبناء البلدة إن الراحل وزوجته وأبنائه الأربعة راحوا ضحية الحادث فيما نجا الابن الأكبر بسبب قوة اصطدام سيارتهم التي كانوا يستقلونها بكتلة خرسانية بالطريق.

كانت الواقعة حدثت فجر الثلاثاء عندما اصطدمت السيارة الملاكي التي تستقلها الأسرة على طريق الواحات البحرية - الفرافرة، بكتلة خرسانية " نيوجيرسي" ما تسبب في اشتعالها مباشرة وتفحم كل من فيها عدا الابن الأكبر الذي نجا بدفعه خارج السيارة من قوة الاصطدام.

وقال أهالي أن الأم كانت تحتضن ابنتها تسنيم التي تبلغ من العمر عام وشهرين خوفا من أن تلتهمها النيران، في الكرسي الخلفي للسيارة لكن شاء القدر أن تتوفيا معًا.

والراحل حمدي على حسين، موظف بالشؤون القانونية بالإدارة التعليمية بالداخلة 50 عامًا، وزوجته عفاف صابر 46 عامًا، مديرة شئون البيئة بالوحدة المحلية لمركز الداخلة من قرية عزب القصر، وأبنائهما عمر 16 عامًا، فاطمة 13 عامًا، وتسنيم حمدي سنة وشهرين، والمصاب الوحيد في الحادث هو علي حمدي 18 عاما وتم نقله لمستشفى أم المصريين بالقاهرة للعلاج.

فيديو قد يعجبك: