إعلان

صور.. مستشارة سفارة البحرين تزور جامعة المنصورة

05:51 م الإثنين 04 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية - رامي محمود:
استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة اليوم الاثنين، خلود راشد مطر، المستشار الثقافى لمملكة البحرين بالقاهرة.
جاء ذلك في حضور الدكتور طارق غلوش، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور ياسر لطفى،عميد كلية طب الأسنان، الدكتور أشرف شومة، عميد كلية الطب، الدكتور وليد الشناوى، عميد كلية الحقوق، الدكتور أحمد أنور العدل، المشرف العام على إدارة الوافدين، سحر محمد العراقي مدير إدارة الوافدين.
وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، على عمق الروابط والعلاقات الوطيدة بين مصر ومملكة البحرين وحرص جامعة المنصورة على الاهتمام بالطلاب الوافدين البحرينيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة وتقديم أفضل سُبل التعليم الحديث والبرامج المميزة لتزويدهم بالعلم والثقافة باعتبارهم سفراء حقيقيين لجامعة المنصورة في بلادهم.
وأعربت خلود راشد مطر، المستشار الثقافي لمملكة البحرين عن اعتزازها بالمستوى التعليمي العالي والأكاديمي والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة المنصورة وما حققته من تقدم ملموس في قطاع التعليم، موجهة شكرها وتقديرها لإدارة الجامعة وإدارة الوافدين لما تبذله من دعم للطلاب البحرينيين وتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات المختلفة لهم خلال فترة دراستهم بمختلف كليات الجامعة سواء خدمات السكن والرعاية الصحية وسرعة إنهاء إجراءاتهم وحل جميع المعوقات التى تواجههم بكليات الجامعة سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا وكذلك حرص إدارة الوافدين على مشاركة الجالية البحرينية فى جميع الأنشطة التي تقام داخل الجامعة.
وزارت المستشار الثقافي كلية الطب استقبلتها الدكتورة بسمة شومان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد نجم، مدير برنامج مانشستر الطبي، حيث تم عقد اجتماع مع عدد كبير من الطلاب البحرينيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة.

فيديو قد يعجبك: