إعلان

أمطار غزيرة.. نوة عيد الميلاد تفاجئ الإسكندرية قبل موعدها بـ 24 ساعة- صور

10:51 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ضربت نوة عيد الميلاد سواحل الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، يصاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك بشكل مفاجئ إذ كان مقررًا أن تبدأ غدًا.

ونشرت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر، أكثر من 186 سيارة شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع بالشوارع والأماكن الساخنة بالمحافظة.

وأعلنت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، انتظام حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، نظرًا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

وأعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد وحالة الطوارئ تزامنًا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بهطول أمطار على المحافظة.

وأشار إلى تواجد جميع القيادات والعاملين والمتابعة اللحظية والربط الكامل بين غرفة عمليات شركة الصرف الصحي وغرف عمليات المحافظة ومختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة وسيارات الشفط على مدار الساعة.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي، استمرار عمل غرفة الطوارئ لاستقبال شكاوى المواطنين على رقم 175 الخط الساخن أو عن طريق الواتس آب على رقم 01201175175 للعمل على حلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان