إعلان

"سبورتنج" يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات (صور)

10:12 م الإثنين 18 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تأهل فريق نادي سبورتنج إلى نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات، مساء اليوم الإثنين، عقب فوزه على نادي Interclub الأنجولي بنتيجة ( 100- 74) في المباراة المقامة على ملعبه بالإسكندرية في إطار مباريات الدور نصف النهائي للبطولة.

ونجحت لاعبات سبورتنج بقيادة المدير الفني للفريق محمد محروس في فرض سيطرتهن على الفريق المنافس طوال فترات المبارة الأربعة، وجاءت النتائج في الفترة الأولى (23 - 16)، والثانية (53 - 36)، والثالثة (82 - 53) والرابعة (100- 74).

وحاول الفريق الأنجولي خلال الفترة الأولى والثانية من المباراة تضييق فارق النقاط ونجح في التعادل أكثر من مرة خلال الفترة الأولى والثانية إلا أن لاعبات سبورتنج استطعن إنهاء الفترتين بالتفوق، وخلال الفترتين الثالثة والرابعة نجحت لاعبات سبورتنج في توسيع الفارق وإنهاء طموحات لاعبات الفريق الأنجولي.

وبهذا الفوز ضمن فريق نادي سبورتنج بطاقة التأهل للمباراة النهائية والتي يواجه خلالها فريق KPA الكيني الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء في نهائي البطولة.

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة التي أقيمت بموزمبيق، وذلك لأول مرة في تاريخ النادي وتاريخ الأندية المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان