إعلان

اللجنة العامة بالوادي الجديد تبدأ في "الحصر العددي" (صور)

10:59 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

بدأت اللجنة العامة للانتخابات الرئاسية بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، في الحصر العددي لصناديق الاقتراع بمقر قاعة على حريف بمدينة الخارجة، بعد انتهاء اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024.

وبدأت كافة اللجان الفرعية على مستوى مدن ومراكز محافظة الوادي الجديد، عمليات الفرز في لجانها، على أن تنتقل مظاريف الفرز إلى الهيئة العامة للانتخابات بالمحافظة.

ويحق لـ188012 ناخبا من محافظة الوادي الجديد، التصويت، في 5 لجان عامة و67 مقرا انتخابيا بإجمالي 82 لجنة فرعية منهم 7 لجان للمغتربين موزعة على مراكز المحافظة الخمسة بواقع 75 لجنة فرعية و 7 لجان مغتربين بواقع 5 مراكز انتخابية موزعة على المراكز الإدارية الخمسة ( الخارجة – الداخلة – الفرافرة – باريس – بلاط".

ويضم مركز الخارجة 27 لجنة فرعية و الداخلة 28 لجنة فرعية فيما تضم الفرافرة 12 لجنة فرعية، وتضم واحة بلاط 9 لجان، بينما واحة باريس تضم 6 لجان فرعية، إلى جانب لجان المغتربين بواقع 7 لجان لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

فيما تشمل لجان المغتربين 7 لجان هي لجنة بمركز شباب الخارجة ولجنة في مركز شباب الداخلة ولجنة بمركز شباب العين بمنطقة شرق العوينات ولجنة بمركز شباب الفرافرة ولجنة بمقر مركز شباب قرية الكفاح بمركز الفرافرة ولجنة بمقر نادي باريس الرياضي ولجنة بمركز شباب مركز بلاط.

ويخوض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم: المرشح عبد الفتاح السيسي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

فيديو قد يعجبك: