إعلان

محافظ سوهاج يتفقد لجان انتخابات الرئاسة في طهطا (فيديو وصور)

05:52 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، لجان الانتخابات الرئاسية بمدرسة ساحل طهطا الابتدائية المشتركة،؛ للاطمئنان على سير عملية تصويت المواطنين، وذلك في حضور النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة ونائب طهطا وطما وجهينة، والمحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.

وأعرب "الفقي" عن سعادته بتوافد أعداد كبيرة من المواطنين على اللجان الانتخابية؛ وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى أن أبناء محافظة سوهاج دائمًا ما يراهنون على وعيهم السياسي ومشاركتهم في الاستحقاقات الدستورية المختلفة.

واطمأن محافظ سوهاج على انتظام سير الانتخابات وتوفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الانتخابية وخاصة كبار السن وذوى الاعاقة، مؤكدا أن هناك زيادة في أعداد الناخبين وانتظام سير العملية الانتخابية لليوم الثالث على التوالي، مناشدا جميع المواطنين ممن لهم حق التصويت بالنزول والمشاركة الايجابية لاختيار رئيسهم، والتأكيد على عزم وإصرار الشعب المصري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وعرض تلاميذ مدرسة طهطا الابتدائية المشتركة وأطفال روضة المدرسة فقرة فنية استقبلوا بها محافظ سوهاج ورفاقه فور دخوله لجنة مدرسة ساحل طهطا الابتدائية المشتركة، وقدموا له باقة من الورود، نالت إعجاب المحافظ.

وشهدت لجان انتخابات رئاسة الجمهورية على مستوى مراكز محافظة سوهاج في اليوم الثالث من عملية التصويت إقبالًا من المواطنين؛ للإداء بأصواتهم، وفتحت كافة اللجان أبوابها في التاسعة صباحًا دون تأخر.

وعرضت الصفحة الرسمية ل"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، بثًا مباشرًا بعنوان (محافظ سوهاج يتفقد لجان انتخابات رئاسة الجمهورية في طهطا).

وبلغت عدد اللجان العامة بمحافظة سوهاج 18 لجنة، بينما بلغ عدد اللجان الفرعية 684 لجنة، منهم 9 لجان للوافدين، فيما بلغ عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية بسوهاج 3 ملايين و253 ألف و847 مواطنا.

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، من هنا.

فيديو قد يعجبك: