إعلان

بالصور- رئيس جامعة الإسكندرية يقود مسيرة لحث الطلاب على المشاركة في الانتخابات

01:46 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

قاد الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، مسيرة طلابية لحث الطلاب على المشاركة في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية

انطلقت المسيرة بحضور عدد من العمداء ورؤساء الأقسام أعضاء هيئة التدريس والإداريين بدأت المسيرة من دخل مجمع الكليات بمنطقة سوتر بوسط الإسكندرية وعدد كبير من طلاب الجامعة..

طافت المسيرة جميع كليات المجمع النظري بمنطقة الشاطبي لحث طلاب الجامعة على النزول والمشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية.

من جانبه حث الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها حقًا وواجبًا، وأكد أن الانتخابات الرئاسية هي فرصة للطلاب للتعبير عن آرائهم واختيار الرئيس الذي يمثلهم مشيرا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تساهم في بناء مصر الحديثة، وتحقيق تطلعات الشعب المصري.

وانطلقت عملية التصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية، بعد أن فتحت المقار الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، بمختلف اللجان الفرعية بالمحافظة والبالغ عددها 533 لجنة فرعية.

واستمرت نسب الإقبال المرتفعة على اللجان لليوم الثالث على التوالي حيث رصد "مصراوي" طوابير ممتدة من الناخبين الذين توافدوا لجان الانتخابات منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان