إعلان

محافظ الإسكندرية: إقبال كثيف على التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية - صور

02:44 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ اليوم الاثنين، اللجنة الانتخابية بمدرسة الزهور الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير 2 بنطاق حي غرب، وهي المنطقة التي شهدت تغيرًا جذريًا من كونها منطقة عشوائية تفتقر إلى الكثير من الخدمات إلى منطقة حضارية متكاملة.

وتفقد المحافظ اللجنة الانتخابية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية داخل اللجان، وأشاد بإقبال المواطنين من أهالي المنطقة على اللجنة للإدلاء بأصواتهم.

وأكد الشريف أن العملية الانتخابية قد شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين في اليوم الثاني بمشاركة جميع أطياف الشعب السكندري الذين توافدوا على اللجان الانتخابية خلال الساعات الأولى، في مشهد حضاري وتنظيم مميز يعكس الصورة الحضارية اللائقة بالشعب السكندري العظيم.

وفي سياق متصل شهد محافظ الإسكندرية موكب تلاميذ مدارس منطقة بشاير الخير2، لحث المواطنين من أهالي المنطقة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال رفع أعلام مصر ولافتات "أنزل شارك" وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وأوضح الشريف إن العملية الانتخابية شهدت تسهيلات كبيرة على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير كراسي متحركة أمام اللجان، تنفيذًا لرغبتهم في التصويت بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن حرصهم ينبع من حبهم لمصر وحرصهم على مستقبل أفضل، وإيمانهم بدورهم الإيجابي في هذا العرس الديمقراطي.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، والدكتور سمير النيلي مدير عام نادي المعلمين.

فيديو قد يعجبك: