إعلان

صور.. مسيرة بالسيارات لقبائل سانت كاترين تحث على المشاركة في انتخابات الرئاسة

01:08 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظم مشايخ القبائل البدوية بمدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، اليوم الاثنين، مسيرة بالسيارات، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

في السياق جابت المسيرة شوارع المدينة رافعين الأعلام المصرية، ومرددين عبارات مؤيدة وداعمة للرئيس السيسي.

وقال سليمان الجبيلي، من قبيلة الجبالية بالمدينة، إن جميع القبائل البدوية بجنوب سيناء وليس بسانت كاترين فقط مؤيدة للرئيس السيسي، لكونه الرجل المناسب خلال المرحلة المقبلة، لاستكمال مشوار التنمية الذي بدأوه منذ توليه رئاسة الجمهورية.

وأوضح "الجبالي" في تصريح اليوم، أن لجان الانتخابات بالمدينة تشهد إقبال كبير، سواء كانوا رجال أو سيدات، أو مغتربين من العاملين بمشروع التجلي الأعظم أو السياحة، مؤكدًا أن مشايخ القبائل البدوية من كبار السن يحرصون على الذهاب إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، وهذا يدل على وعي أهالي المدينة بخطورة وأهمية المرحلة المقبلة في تاريخ مصر، تزامنًا مع الأحداث التي تجري داخل فلسطين.

ومن جانبه، قال علي عبد البصير، نائب رئيس مدينة سانت كاترين، إن مجلس المدينة وفر سيارات لنقل المواطنين الذين يقيموا داخل الوديان الجبلية والقرى إلى المقر الانتخابي بالمدينة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، حتى نتيح فرصة لكل من لهم حق الانتخابات في المشاركة الإيجابية والفعالة في هذا الاستحقاق الهام، وذلك دون أي توجيه للمواطنين.

ووضح أنه يوجد إقبال كبير على اللجان الانتخابية بالمدينة خلال اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن إجمالي من لهم حق الانتخابات في المدينة يبلغ 3585 ناخبًا، موزعين على لجنة واحدة أساسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان